احتفال النجوم بعيد الأم بعضهم أطلوا في صور مع أبنائهم بملابس متطابقة

حرص النجوم على الاحتفال بعيد الأم بطرق مميزة، فمنهم من نشرصورتة مع والدته مع الدعاء لها بالصحة، في حين فاجأن بعض النجمات الجمهور بنشرهن صورهن مع أبنائهم.

 

احتفل النجوم بعيد الأم بطرق مختلفة، فنجد البعض نشر صوره مع والدتة عبر حساباته على مواقع التواصل، مع كتابة تعليق مؤثر يدعو من خلاله لها بالصحة وطول العمر.

 

بينما نشر أخرون مقاطع فيديو تجمعه مع والدته، مثل الفنانة شيماء سبت التي نشرت مقطعاً قصيراً من خطوبة شقيقتها شذى سبت وهي تقبل يد والدتها، إلى جانب حرص المشاهير من والدته توفاها الله على كتابة تعليق من القلب في هذه المناسبة، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

ومثلما حرص النجوم على معايدة والدتهم في عيد الأم، احتفلن بعض النجمات بشكل مختلف بعيد الأم، من خلال نشر صور عفوية أو من جلسات تصوير مع أبنائهن.

 

نجد الفنانة اللبنانية نادين نجيم حرصت على الاحتفال بعيد الأم، من خلال شكر الله على نعمة الأمومة بنشرها صور مع ابنيها، وعلقت قائلة: "بشكر ربي كل يوم على هل النعمة لانه لولاكم ما كنت عرفت معنى الأمومة و ما كنت قدرت عيش كل لحظة هل الدور الحلو بحياتي و يلي بعتبره اصدق وأجمل وأروع دور بحياة كل امرأة الله يخليلي ولادي و ضلني حدكم لحد ما قلبي يطمن عنكم".

أيضاً الفنانة داليا البحيري احتفلت بعيد الأم بنشر صور جلسة تصوير جمعتها مع ابنتها قسمت، أطلتا بنفس الملابس في لقطات عفوية جمعت بينهما، وكذلك الدكتورة خلود التي احتفلت بهذه المناسبة السعيدة بصورة مع ابنتها الكبرى خلود.

© 2018 All rights Reserved

Our website is made possible by displaying online advertisements to our visitors.
Please consider supporting us by disabling your ad blocker.